6.29.2012

111


خجل الإنسان من عواطفه نفاق بشع

ميلان كونديرا - المزحة

* A French civilian cries in despair as Nazis occupy Paris during World War II.

هناك 9 تعليقات:

Hana Kareem يقول...

مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

(info@tracyfinancefirm.com) أو
Whatsapp: +918448747044


شكرًا

Unknown يقول...

مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
واتس اب: +393509811524

Bokamoso Kungawo يقول...

اسمي بوكاموسو كونجاو ، أنا من جنوب إفريقيا وأغادر مدينة ديربان ، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة للكتابة على الإنترنت عن فرع يونيكريديت في إيطاليا قبل بضعة أسابيع ، كنت بحاجة إلى قرض وتم خداعي بحوالي 22000.00 راند من قبل مقرضين مزيفين لذلك قررت يومًا ما البحث مرة أخرى عن قرض لأن القرض كان مهمًا جدًا لعملي ، ثم وجدت فرع Unicredit في إيطاليا ورأيت الكثير من الأشخاص يدلون بشهاداتهم حول هذه الشركة ولم أكن متأكدًا من أن القرض كان شرعيًا ولكني قررت أن أعطي إنها محاولة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 750.000.00 راند قالوا لي كل ما أحتاجه بما في ذلك الرسوم التي أحتاجها لإيداعها في البداية اعتقدت أنها عملية احتيال ولكني جربتها لأنني رأيت أشخاصًا شهدوا أيضًا حول هذا الأعمال الصالحة للشركة هي لطيفة ومفيدة للغاية ، لذلك عندما قمت بإيداع الأموال اللازمة لقرضي ، أكدوا لي أنني سأتلقى قرضي في أقل من 72 ساعة أو آخر مرة في حسابي المصرفي ، قلت حسنًا وانتظرت بالأمس فقط تلقى رسالة الاب om البنك الذي أتعامل معه أنه تم إيداع مبلغ 750.000.00 راند في حسابي المصرفي ، لذلك اتصلت بهذه الشركة وأخبرتهم بذلك وكانوا سعداء لأنني تلقيت قرضي. وأعد نفسي بأن أي شخص ساعدني سأشاركه هناك في جميع أنحاء الإنترنت للمساعدة الكبيرة. لذلك أي شخص في جنوب إفريقيا أو في جميع أنحاء العالم إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي ، فاتصل بفرع Unicredit في إيطاليا لأنهم شرعيون وأنا أعرف الآن حتى لو كان هناك أشخاص مزيفون يتجولون في إقراض فرع Unicredit بإيطاليا ، أرسل الله. أي شخص يحتاج إلى اتصال سريع للحصول على قرض عبر Whatsapp أو عن طريق البريد ولكني تواصلت معها عبر Whatsapp لأن السبب هو أسرع. رقم Whatsapp هو: +393509811524 وعنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com. شكرا وتحياتي لمن قرأ رسالتي.

Mr Wang Yongli يقول...

هل تحتاج إلى قرض؟؟؟؟ قروض شخصية أم قروض تجارية ؟؟؟؟ تحدث معي عن ذلك. اسم جهة الاتصال: السيد Petr Buzek ، إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بنا على :::::: petrbuzekloanfirm@gmail.com
واتس اب الآن: +639451256230

mr scott يقول...

عرض الائتمان ، هل تحتاج إلى قرض؟ هل تكافح مالياً أو تحتاج المال لبدء مشروعك الخاص؟ القرض السريع ، هل تحتاج إلى قرض لسداد ديونك أو سداد فواتيرك أو بدء عمل تجاري لطيف؟ : القروض الشخصية ، قروض الأعمال ، قروض الإسكان ، توطيد الديون

اتصل بمكتب القروض لدينا عبر البريد الإلكتروني: accessloanfirm2030@gmail.com

Whatsapp: +79258159150

Abdo Salh Ahmed Alazzni يقول...

يوم سعيد للجميع اسمي عبده صالح أحمد العزني وأنا من الأردن أريد أن أغتنم هذه الفرصة لدي الآن لكتابة هذه الرسالة على الإنترنت إذا كان أي شخص منكم يبحث عن قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للاتصال بي أنا ورجل أعمال تقدمت بطلب للحصول على قرض في هذه الشركة الشرعية واسم الشركة هو Unicredit وهم يساعدون الناس منذ سنوات ونحن الآن في عام 2023 وقد تلقيت للتو قرضي منهم ، لذا إذا كان أي شخص منكم بحاجة إلى قرض اذهب وتقدم منهم لأنهم حقيقيون ، أنا فقط أدعو الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة في الحصول على قرض لا يتعرضون للخداع ولهذا السبب أستخدم هذه الفرصة لكتابة هذه الرسالة على الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي تقدم من هذه الشركة حتى لا تتعرض للخداع عند التقدم من الشركة الخطأ. عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم هو .. Unicreditbranchitaly@accountant.com. أو Whatsapp: +393509811524.

أتمنى لك يومًا سعيدًا للجميع وأدعو الله أن تكون جميعًا سعيدًا كما أنا اليوم

Almohannadi يقول...

بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على Unicredit التي منحتني لاحقًا قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار يجب أن أعيده خلال 6 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، إليك البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp رقم الاتصال: +393509811524.

رائد مرعي يقول...

يوم جيد ، اسمي رائد مرعي ، أنا مطور عقاري من الأردن ، أوصي بشدة بفرع يونيكريديت إيطاليا إذا كنت تفكر في أي قرارات مالية أو تقترض المال. لقد جعلوني دائمًا أشعر أنني عميلهم الوحيد وكان دورهم في الاستجابة للردود جيدًا بشكل لا يصدق. أود أن أشكرهم على خدمة العملاء الممتازة التي قدموها وعلى أموال المشروع التي تلقيتها منهم بمبلغ 3،500،000.00 دولار. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى تمويل للأعمال التجارية والشخصية وتمويل المشاريع والاستثمار وتوحيد الديون ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني أدناه وتأكد من إخبارهم بأنني قمت بإحالتك. اتصل بهم اليوم. اسم الشركة: فرع Unicredit Italy. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
ال WhatsApp. +393509811524

Ibrahim Reza يقول...

صباح الخير ، اسمي إبراهيم رضا ، أنا من الإمارات العربية المتحدة ، هذه الشركة مؤسسات ائتمان القروض التي يتحدث عنها الناس حقيقية ، لم أرغب مطلقًا في الحصول على قرض ، لكنني قلت للتو أنه يجب عليك تجربة هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان ما يقوله الناس صحيحًا وقد تقدمت بطلب للحصول عليها قرض. في الأسبوع الماضي ، تلقيت للتو قرضي اليوم من مؤسسات ائتمان القروض ، أي شخص إذا قرأت هذه الرسالة وتحتاج إلى قرض تقدم من هذه الشركة لأنها ستساعدك ، فهذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم قرضًا حقيقيًا عبر الإنترنت. كان القرض الذي حصلت عليه منهم 75000 درهم وفي غضون 6 أيام حصلت على قرضي حتى لا يخاف أصدقائي إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم لها. جهة اتصال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999